♥•ŁάкэŋĦά•♥ بــويات ولــيديز

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ْ همسـة فـرح " بينكم ..~

همسة فـرح
    chupa جـديد
    chupa جـديد

انثى عدد المساهمات : 5

ْ همسـة فـرح  " بينكم ..~ Empty ْ همسـة فـرح " بينكم ..~

مُساهمة من طرف همسة فـرح الأربعاء نوفمبر 11, 2015 8:51 am

أول حاجة السلام عليكم

مساء/صباح الخير للجميع

ماني عارفه ايش أقول .. لكن يعني باختصار أنا داخله هالموقع أتمنى ألاقي علاقة حب ، لأني حاسه وكأنه ناقصني شي وكأني فاقده شي وكأنّي محتاجه شي ، فيني أحاسيس كثيره ومتلخبطه ومو عارفه أخرجها ، ولاعندي استعداد اني اغامر واكلم ولد ومدري ايش ، يعني حاسه لو أكون مع بنت راح أقدر أخرج هالمشاعر معاها .. تحسسني بأنوثتي ، وتشبعني صداقه و حب وعاطفه ... ليه أتمناها بنت ؟؟؟ مش إني مريضه أو شاذه ومدري ايش يعني أبغاها بنت لأنها تبقى بنت يعني ماحيكون فيه حدود بيني وبينها ولا ضميري حيأنبني لمن أتزوج .. و لأنه مستحيل تأذيني أو تسبب لي مشكله سواء مع اهلي أو غيره  يعني قدامهم انتي صديقتي ، يعني لأنها بنت ماراح أكون خنت أهلي لأنها بالنهاية تبقى بنت وهذا كل اللي يهمني ما ابغى اسوي حاجه وأندم عليها طوال عمري .

فبجد أتمنى علاقة بعيده عن عالمي وعن مجتمعي وعن واقعي اللي انا فيه  ، علاقه  دائمه فيها الحب والحنان والتهور وكل حاجه .

وشروطي :
    ـ الصدق قبل أي حاجه .
    ـ بدون تصوير لا من جهتي ولا من جهتها .
    ـ بدون أرقام جوالات ع الأقل مبدئياُ ، وتكون علاقتنا فويس عن طريق الببي (( بدووون أرقام جوالات )) .
    ـ بدون مقابله ع الطبيعه .

لأن كل اللي اكون معاهم ي يطلبوا صور او ارقام .. و لمن نتقابل ونستمر مع بعض كم شهر يطلبوا صور ... يعني ليه الصور؟ .. وليه الجنون ؟؟ يعني بجد كلام فاضي ومغامره وما حـفتح ع نفسي أبواب أنا في غنى عنها .

.
    .
    .
    .
    وبس ... حاولت أبين كل حاجه عني ، وكل حاجه أتمناها باختصار ،  وبينت شروطي عشان م أضيع وقت أحد معايه .
    اي صح عمري 27

اللي حابه تتواصل معايه ترسل لي خاص أو ترسل لي ع الكيكك :

Kik : ashwag23051406

ويارب الله يكفيني أنا وأنتوا شر كل ذي شر ، ويحمينا ويستر علينا وعلى جميع بنات المسلمين .

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 11:20 am