♥•ŁάкэŋĦά•♥ بــويات ولــيديز



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

♥•ŁάкэŋĦά•♥ بــويات ولــيديز

♥•ŁάкэŋĦά•♥ بــويات ولــيديز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
♥•ŁάкэŋĦά•♥ بــويات ولــيديز

3 مشترك

    روايه دمار الشامل ~

    cwazya
    cwazya
    chupa جـديد
    chupa جـديد


    انثى عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 30/08/2013
    العمر : 25

    روايه دمار الشامل ~ Empty روايه دمار الشامل ~

    مُساهمة من طرف cwazya السبت أغسطس 31, 2013 5:12 am

    هلا انا حبيت انقل لكم هاي روايه ~ وانا مب يلي كاتبتنها ~



    البارت الاول‏ دمار شامل ( روايه واقعيه ) احلام : حمد بويه ثاني ثانوي اسمررر وعيونه حاده وملامحه رجوليه
    امل : ليدي طويله وناعمه وشعرهاا كثيف ودايم مجعدته وتقهر فيه اريج
    اريج : بيضاء مشهوره بجمالهاا وشعهرها طايح حححيل وناعم ومسبب لهاا عقده وفيهاا غما ه تحت شفايفهاا الكل خاق عليهاا
    روان : سمرا وشعرهاا قصير دلوعه حيييل همهاا شكلهاا وستايلهاا بس اذا احد قرب لصديقاتهاا تتحول من ليدي الى بويه عنيفه هع
    مجد : بويه دايم سماعات في اذنه ويتنكسس ساحب على الدنيا سحب حنوون درجه اولى ودايم يحب يرفع ضغط اريج وعلى فكره هو واريج مع بعض من روضه
    ريم : رعد بويه اخو اريج ومتعلقين في بعض مرره دارسين مع بعض رعد اكبر من اريج ١١ شهر تقريبا بس امهم خلتهم يدرسون مع بعض طبعا من ناحيه الجمال ف رعد كان جميييل ححححيل وكل اليديات يحبونه
    مشاعل : مشعل بويه جمممميل حيل بس مايعطي حد وجه ومغرور درجه اولى ومحد يقدر يوقف في وجهه معروف في المدرسه ومشهور حيل
    عبير : عبود بويه صديق مشعل الروح بروح من ابتدائي مع بعض ونفس طبع مشعل مغرور حححيل
    طبعا حمد وامل و اريج وروان ومجد ذولا شله وحده ومن ابتدىي مع بعض
    ندخل في احداث القصه
    الصباح يوم الاحد الساعه ٧
    كانو شله رعد في الاداره لانهم طلاب جدد توهم ناقلين
    المديره : انتو تعرفون بعض
    رعد : اي جاين من مدرسه وحده
    المديره : طيب مابي شوشره انتو ثاني ثانوي لازم معدل فكرو في معدلكم وخلو عنكم حركات البنات
    رعد : وشي حركات البنات o_O
    المديره : اكتفت بنظره قويه لرعد
    < طبعا الشله فاطسين ضحك وفهمو قصدهاا >
    المديره : تطالع اريج وروان
    اريج وروان : ☺ < فيهم الضحكه ويخبون يدهم في جيبهم
    المديره : من اولتهاا مخالفات
    روان :استاذه ماندري احنا في مدرستنا اللي قبل عادي مو ممنوع < طبعا كذابه
    المديره طيب ماعلينا المشكله مادري وين احطكم فيه لازم افرقكم كل وحده في فصل
    رعد : ليه استاذه النذاله خلينا في فصل واحد
    المديره : اكتفت بنظره قويه
    والشله بدت تطلع اصواتهم من الضحك وكل وحده تحاول تمسك نفسهاا ☺
    المديره جالسه تحوس في الاوراق نادت الوكيله وجلسو يتناقشون بعدين اشرت المديره على رعد
    المديره : رعد روح ثاني اول ادبي
    رعد ليه لروح بروحي والشله وش وضعم
    المديره : شوي ونوزعهم يالله روح
    راح رعد مع الوكيله
    في فصل مشعل
    مشعل جنب عبود ومالهم خلق احد وكانت الحصه الثالثه
    طق باب الفصل
    الابله : هلا وش بغيتي
    رعد : انا طالبه جديده
    الابله تفضلي
    رعد مافيه مكان ؟
    الابله : اجلس ورى مكان البنت الغايبه لين تجيب لك طاوله وكرسي
    رعد راح وجلس والبنات كلهم يطالعونه
    البنت : ياحلو وش اسمك وسنقل ولا تيكن
    رعد : تلايطي
    < طبعا مشعل وعبود عيونهم عليه >
    عبود : مشعل شوف ذا نفسه في خشمه
    مشعل : شفته الله ياخذه
    المدرسه خذت اغراضهاا ووقفت برا الفصل تنتظر الحصه تصفر
    والبنات اقلقو رعد بالاسئله وعبود ومشعل متابعين بصمت
    رعد بصوت عالي : بناااات مارح اجاوب ولا على سووووال لاحد يحتك
    مشعل : ارحممممنا يالخقه من زينك عاد
    رعد : انت اولهم مارح اجاوبك شكلك ميت تبي تعرف عني معلومات
    مشعل : اقول كل تبن معاد الا ذا الاشكال
    رعد : دف الطاوله وبصراخ ماياكل تبن الا انت
    عبود : جا قدام مشعل وقال انقلع بس ولا ترفع صوتك على عمامك
    رعد : تخسسسي
    مشعل مايخسى الا انت
    < وتشابكو مشعل و رعد وتضاربو ومحد قدر يفكهم والابله تحاول بس مافيه فايده >
    طبعا بما ان مشعل معاه عبود فا اكيد الكثره تغلب الشجاعه
    نرجع للاداره
    المديره : خلاص الحين وزعتكم بامكانكم ترحون لفصولكم بعد الفسحه لان الحين بيرن الجرس < طول ذا الوقت تعطي اريج وروان محاضره
    cwazya
    cwazya
    chupa جـديد
    chupa جـديد


    انثى عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 30/08/2013
    العمر : 25

    روايه دمار الشامل ~ Empty رد: روايه دمار الشامل ~

    مُساهمة من طرف cwazya السبت أغسطس 31, 2013 5:14 am

    البارت الاول الجزء الثاني
    طلعووو الشله يتمشون في المدرسه وفي الوقت اللي هم طلعو فيه الابله دخلت رعد وعبود ومشعل الاداره
    المديره خييير وش ذا من سوى فيك كذا ريم
    الابله : الله وكيلك طلعت اوقف برا الفصل ثواني الا اشوفهم متشابكين
    المديره : مشاعل عبير قولو وش صار
    مشاعل : ولا شي بس ذي غلطت علينا وحبينا نربيهاا < تقولهاا بستحقار
    المديره : بصراخ بننننننت وبعدين
    المهم كتبت عبود ومشعل تعهد وخلتهم يرحون ورعد خلته عندهاا لان تبي تغير فصله بعد اللي صار
    طبعا الشله كلهم يتمشون برررا و مجد حاط سماعات وجالس يتنكسسس < ممنوع الجولات بس الشله كلهاا تجيب
    حمد : اقول امشو نروح فصل رعد عشان نقهره
    الشله كلهم يالله قدااااام
    وهم يمشون
    مجد : اف اف هذا يستهبل ولا شنو
    امل: شنو وش صاير
    مجد : رعد مرسلي انا تهاوشت مع بويات زلايب وانا في العياده جنب الاداره تعالو لي
    اريج : دموووع ماليه عيونهاا وجع عن الاستهبال هو راح للفصل
    مجد : امشوو نتاكد
    الشله كلهم راحوو لعياده واول مادخلوو اريج قامت تبكككي ححححيل ورعد يسكتها وهي تبكي وتتوعد اللي سوو في اختهاا كذا
    في نص الفسحه وهم جالسين الشله يسولفون في العياده < لان المديره منعت رعد يطلع من العياده خايفه يتمشكل مره ثانيه
    كلهم جالسين يسولفون الا شخص واحد كان في عالم ثاني عالم الانتقام كيف تاخذ حق اختهاا
    رعد : شوفو اللي مرو من عند العياده هذ الابيض اللي تهاوشت معه < على طول اريج لمحته وحفظت شكله
    الشله كلهم يبون يضربونه بس مايقدرون المديره قبالهم
    اريج : ابي اتمشى
    مجد : يالله حتى انا طفشت من القعده كافي بعد شوي بنصكهاا اربع حصص ورى بعض
    حمد : الله ينكد عليك
    رعد : طيب يا حمير انا مقدر اطلع ليه الانانيه
    حمد : انا بجلس معاك
    مجد : اوك اجل احنا بنطلع نتمشى
    طبعا اريج ماقصدهاا تتمشى نيتهاا شي ثاني
    اريج لمحت مشششعل من بعيد وهو يضحك مع عبود ومعهم شلتهم
    اريج من غير شعور : هذا هو الكلب
    وتسحب طفايه الحريق وتركض < الشله و اهاا ويصارخون
    مشعل مامدى التفت الى ويلمح اريج وطفايه ترتفع وتنزل على راسه < احححح
    مجد : وش اللي سويتيه ليه ماخليتينا احنا نتفاهم معه الحين فرضي مات بتتوهقين
    اريج : خله يموووت اجل يطق رعد الحيوان وتبيني اخليه والله مابردت حرتي فيه للحين
    عبود بصراخ : اوريك يابنت الكلب
    مجد وعبود تشابكووو وفرقوهم البنات
    وجات الاداره وخذتهم وتصلو بالاسعاف لان مشعل حاولو يصحونه ماصحى وعبود راح معه بعد اقناع للمديره
    المديره من اللي سوى كذا رعد وحابسته عندي < بصراخ تتكلم
    مجد : انا
    اريج : كذاااب انا خذت حق اختي انتي ماسويتي شي الا تعهد وش بيفيدنا التعهد فيه
    المديره : بصررراخ لا تعالي مكااااني
    اريج : اكتفت بدموع
    المديره : تعالي وقعي هنا وعتبري نفسك مفصوله ثلاث ايام
    امل و وروان و مجد : استاذه تكككككفين خرام عليك
    المديره : بصراااخ طلعو برا انتو الثلاثه
    طبعا طلعو برا ودخلو العياده
    رعد : شفيكم
    روان : اريج اختك طقت البويه اللي ضربتك بطفايه الحريق والحين البنت في المستشفى
    رعد : شنووو متى وووين اريج الحين
    مجد في الاد
    مامدى كمل جملته الا رعد داخل الاداره وشاف اريج دموعهاا اربع اربع < كان نيته بيهاوشهاا بس يوم شاف دموعهاا ضمهاا حيل
    المديره : اختك فصلناهاا ثلاث ايام
    رعد حرررام عليك ليه وليه مافصلتي ذيك يوم طقتني ولا هذيك عشانهاا بنتكم حلال واختي حرام
    المديره : كلكم بناتي مافرق بين اخد بس مشاعل ماضربتك ووصلت السالفه للاسعاف الحين حتى انا بيحولوني لسين وجيم
    مو بس انتو اللي بتتعاقبون حتى انا بتعاقب
    اريج : احسن انا ابيهاا توصل للاسعاف وان شاء الله مايقوم
    cwazya
    cwazya
    chupa جـديد
    chupa جـديد


    انثى عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 30/08/2013
    العمر : 25

    روايه دمار الشامل ~ Empty رد: روايه دمار الشامل ~

    مُساهمة من طرف cwazya السبت أغسطس 31, 2013 5:16 am

    اكملها ولا ماتبوون ؟
    avatar
    Fd'H
    chupa جـديد
    chupa جـديد


    انثى عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 31/08/2013

    روايه دمار الشامل ~ Empty رد: روايه دمار الشامل ~

    مُساهمة من طرف Fd'H السبت أغسطس 31, 2013 5:39 am

    كملي
    cwazya
    cwazya
    chupa جـديد
    chupa جـديد


    انثى عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 30/08/2013
    العمر : 25

    روايه دمار الشامل ~ Empty رد: روايه دمار الشامل ~

    مُساهمة من طرف cwazya السبت أغسطس 31, 2013 5:43 am


    البارت الثاني الجزاء الاول


    رعد خذت اريج وطلعو برا الاداره والكل كان ينتظرهم مجد كان عيونه على اريج وبعدهاا قام يطالع رعد واعطاه نظره < اريج مكانت تشوفهم لانههاا شبه منهاره
    مجد ء: ضرب اريج بقوه على ظهرهاا لدرجه انهاا شهقت وقال حظظظك من قدك يابنت ثلاث ايام اجازه جد جد حظك يكسر الصخر < طبعا متفق هو ورعد عشان يغيرون جو اريج
    رعد : هههههه وش الجديد من يومهاانتفه وهي حظهاا يكسر الصخر
    حمد : اذكرو الله لاتطلع المديره وتقول مافيه فصل ويمسك اريج ويسحبهاا ويقول بما اني صديقك بكون معاك في السراء والضراء وبغيب معاك ثلاث ايام ها شرايك مو انا احسن واحد فيهم ولا شفتي صديق يضحي بمستقبله عشانك ☺
    الشله : ههههههههه
    وبدت تتعالى ضحكاتهم ويمشون في الممرات ويعلقون ويضحكون < تقريبا تغيرت نفسيه اريج
    وجلسو الشله على شكل دائره وكانت روان مقابل الرايح والراد وفي الحظه اللي كلهم يضحكون دخل عبود جا مع الحارس والاداريه لانهم منعوه لايجلس لين نهايه الدوام هناك
    وهو يمشي طاحت عينه على الشله ومحد انتبه له الى روان عطته نظره كانهاا تقول فيك خير قرب < ماترضى على صديقاتها ابد
    عبود : بروح العن خيرهاا هذي ام قذله < كان معصب بس اللي معاه مسكوه
    البويه : عبود شفيك خلهاا تولي اصلن لو تجيهاا بتخاف
    عبود : شف شلون تطالعين ودي افقع عيونهاا بنت الكلب
    البويه : ماعليك ماعندهاا سالفه وانتو هدفكم رعد واريج مو ذي
    عبود لا من قال انا هدفي الشله كلهاا وبوريهم مو انا اللي اسكت عن حق صديقي
    البويه : مو مشكله بعدين نربيهم
    صفرت الحصه والكل راح لفصله وطبعا نقلو رعد لفصل غير فصل عبود ومشعل وجابو عبود للاداره ووقعوه تعهد انه اذا قرب لشله بيفصلون
    عبود : دخل الفصل وهو نعصب
    البويه : شفيك مشعل فيه شي ؟
    عبود : لا اسم الله عليه بس الحمير الاداره وقعوني تعهد اني ماجي صوب الشله احس انقهرت كيف باخذ حق مشعل
    البويه : لا انتبه تكفى بعدين يفصلونك وتروح فيهاا
    عند الشله
    اريج : ابله ممكن ادخل الفصل
    الابله : وش وضعك جديده
    اريج : يس
    دخلت الفصل والكل يتكلم هذي اللي ضربت مشعل اللي ماحد يقدر عليه هذي وهذي < هي تسمع ومطنشه
    دانه : لو سمحتي ممكن نتعرف
    اريج : انا اريج .... من ثانويه ... وجايه عندكم وانتي
    دانه : انا دانه
    اريج : تشرفنا
    دانه : امممممم
    اريج شفيك
    دانه : ودي اقول شي بس مادري اخاف اكون ملقوفه او
    اريج قاطعتهاا قولي حبي شفيك
    دانه وش السبب اللي خلاك تضربين مشعل ؟
    اريج تغير لون وجهه وتذكرت السالفه وكتفت انهاا تطالع السبوره
    دانه : اسفه
    اريج : لا عادي
    فتحت اريج الجوال الى تشوف تحديثات الشله
    مجد : حاط فيسات ترقص وكاتب معاي روان فديتهااا اللي كاسر خاطري اريجووه بروحهااا وفيس يضحك
    طبعا اول وحده دخلت الفصل اريج وماعرفت توزيع ابشله الباقي كيف توقعت نفس قبل كل شخص بروحه ماتدري انه تغير عشان عدد الطالبات
    حمد : لاحد يعلم اريج وامل عشان لايصكونا عين وحاط فيسات تضحك
    طبعا حمد ورعد فصل واحد و روان مع مجد اما امل بروحهاا و اريج بروحهاا
    اريج انقهرت كانت تبي تروح للاداره بس تذكرت انهاا مفصوله لا ومسببه مشكله
    دانه : اريج انتبهي
    الابله : اللي ورا وش شاغلك
    اريج : رفعت راسهاا ولا شي
    الابله : انتبهي معاي
    اريج : ان شاء الله
    دانه : ممكن بنك
    اريج : عطتها الفون
    دانه سجلته في ورقه
    اريج : ليه ماتجيبين فونك
    دانه : انا اخاف مو مثلك متهوره
    اريج : هههههه
    روان في الحصه سراحانه في نظرات عبود ومتواره خايفه لايسوي في اريج شي جات بتعلم مجد بس شافته حاط السمعات وعايش جو ثاني
    وهو في الواقع يحاتي اريج اكثررر من روان بس مافي يده شي
    cwazya
    cwazya
    chupa جـديد
    chupa جـديد


    انثى عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 30/08/2013
    العمر : 25

    روايه دمار الشامل ~ Empty رد: روايه دمار الشامل ~

    مُساهمة من طرف cwazya السبت أغسطس 31, 2013 5:46 am

    البارت الثاني الجزاء الثاني‏


    روان طفشت من مجد لانهاا حاط سماعات وموحولهاا
    روان : ابله
    الابله : نعم
    روان : ممكن اروح للحمام
    الابله : اوك
    روان حبت تنتقم شوي من مجد لانه ساحب عليهاا ☺
    روان تسحب السامعات وتقوله في اذنه بسرعه الاداره طالبتنا الله يستر
    مجد : احلفي
    روان : جد
    طبعا مجد مانتبه ل روان يوم استاذنت وقتلت ابي اروح
    المهم مجد دخل سماعته وروان سبقته وطلعت وحاولت تخفف مشيته يوم قربت عند الباب عشان تشوفه وهو يتفشل ☺
    طبعا مجد بكل ثقه لحقها يوم وصل عند السبوره
    الابله : خييييير وين طالعه
    مجد : بروح للاداره طالبيني < فيس برئ
    الابله : لاووالله ومتى طلبوك ان شاء الله
    مجد : < فيس بدون انفعال
    وجاء بياشر يقول على روان طاحت عينه عليهاا وهي برا الفصل وتضحك
    مجد عرف حركت روان ورجع للكرسي والفصل فااااطس ضحك وهو شوي ويغمى عليه من الفشيله
    روان تمشي في الممر ودخلت الحمام ومانتبهت للي موجود
    وتطلع فونهاا من صدرهاا تبي تشوف اخبار الشله وتطاله الفون وتضحك
    ورفعت عينهاا على المرايه تبي تعدل شكلهاا الا شافت عبود يخزهاا بنص نظره
    طبعاا هي راحت فيهاا وتحولت ابتسامتهاا الى شي ثاني خوف توتر مادري شنو
    بعدين تماكت نفسهااا
    روان : خيررر شتبي
    عبود : ابتسامت استهزاء ابد خقيت على ضحكتك ياختي تقطع القلب < يقوله بستهزاء قوووي
    روان : توخر شعرهاا وبدلع ادري اني كلي على بعضي اخقق احسن من الشيف < وكانت بتكمل وسكتت
    عبود : يلعن اوم الثقه ووووع وش جابكم لمدرستنا انتو اوم القرف بس
    روان : اااا
    توهاا تبي ترد الى طلع وخلهاا
    ونقهررت وطلعت تبي تشوف حمد ورعد لانهم هم اللي خارج المبنى حقهم طبعا فصل حمد ورعد جنب فصل مشعل و عبود
    وفتحت البوابه الى في وجهه عبود جالس في الفصل لفت وراحت لفصل حمد ورعد
    رعد : اوووف هذا وقته ذي تقهرنا
    حمد : خل تولي بس بروحهاا طالعه من بتستانس معه يعني
    رعد يعني انتي اللي مستانس ياحظي وذي تقرقر على راسنا مو فاهمين شي
    رعد : اقول حمد خلنا نضحك مع بعض وكذا عشان نقهرهاا
    حمد : اوك
    مامدى ضحكو
    الابله : الي هنااا
    روان < فااااطسه ضحك على اشكالها ومدت لسانهاا لهم
    حمد : يازين من يقصه لهاا بس
    رعد : شكله احنا اللي بينقص لسانا من ذا الابله
    رجعت روان للفصل
    اول مادخلت الفصل شفت مجد ماتت ضحك
    مجد : اووووريك يالخايسه ضحكتي البنات علي
    روان : تستاهل مشغل ذا الاغاني وحنا في مصيبه اريج
    مجد : بتنهيده اه ياريج واللله احاتيهاا ما احاتي الفصل اخاف مشعل مات
    روان فاطسه ضحك
    مجد : خير شفيك و اللي يضحك في الموضوع
    روان : مات مره وحده
    مجد : ليه واللي سوته اريجوشوي
    روان : لاتحاتي تو شفت صديقه الغبي وقام يناقرني في الكلام يعني لو صديقه ميت مكان حاله كذا
    مجد : فز من مكان سو لك شي طقك
    روان : يخسسسي معاد الى هو
    مجد : تعجبيني
    cwazya
    cwazya
    chupa جـديد
    chupa جـديد


    انثى عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 30/08/2013
    العمر : 25

    روايه دمار الشامل ~ Empty رد: روايه دمار الشامل ~

    مُساهمة من طرف cwazya السبت أغسطس 31, 2013 5:47 am

    البارت الثالث

    في الفصل عند حمد ورعد
    حمد : رعد شرايك نهرب
    رعد : تلايط
    حمد : كل تبن اتكلم من جد
    : رعد وانا اتكلم من جد تلايط
    حمد : خير في اخلاقكك قافله علي
    رعد : يلفت على حمد وهو شبه معصب يعني ماتدري
    حمد : طيب شي وصار خير وش بنسوي وبعدين احمد ربك ان احنا المنتصرين مو هو
    رعد : بس مابي اختي تكون الضحيه
    حمد : شدخلهاا اخت
    رعد : تستهبل انت اكيد مشعل بيحطهاا في بالهاا يعني اللي سوته شوي
    حمد اااا
    رعد : والله لو ماكانت تبكي في الاداره كان كفختهاا
    حمد : خير هذي جزاتهاا
    رعد : اي جزاه الحين مدري وش مصيرهاا بتوقف على الفصل او بيطلع لنا شي ثاني
    حمد : شقصدك ؟
    رعد : اخاف يوصل لشرطه
    حمد لا مستحيل
    رعد : وش د اك اكيد اهله مارح يسكتون وبتكبر السالفه
    وبدو يتناقشون بسالفه
    اريج في الحصه كله سوالف مع دانه وتقربت منهاا بعض الشي
    المهم اريج دخلت قروب الشله تبي تشوف وضعهم
    اريج : شتسون
    روان : ههههه مستانسين مو مثلك مع امل كل وحده بروحهاا
    اويج : عادي انا تعرفت على وحده ودقيتهاا ميانه معهاا
    امل : وانا مسسستانسه حدي الفصل الي انا فيه فله جايبن قه ه وشاهي وجالسين ورا وانا اكل معهم
    رعد : وعمى املووه ناويه تفضحينا وش بيقلون صديقتهم مشفوحهاا مسافت خير
    الشله : ههههههههه
    وبدو يسولفون ويتعمقون في السوالف ونتهى الدوام باحداث عاديه
    الكل راح لبيته ونام الا عبود يحاتي مشعل دق على المستشفى
    عبود : الو لو سمحت بسال عن مشاعل ....
    الموظف : ثواني
    عبود : اوك بس توه جايه اليوم من المدرسه هي
    الموظف : اي ا ايوا خرجت ممن شوي مع اهلهاا
    عبود اوك شكرا
    الموظف العفو
    عبود على طول دق على مشعل وهو يحاتيه بس للاسف مارد حاول مره ثنتين ولا فيه امل يرد
    وقال خلاص بدق على الثابت على الاقل اطمن عليه ودق على الثابت
    ام مشعل : الو
    عبود السلام عليكم
    ام مشغل : وعليكم السلام
    عبود : انا عبير حبيت اسال عن مشاعل
    ام مشعل : هلا والله عبير اخبارك واخبار الدراسه معاك
    عبير : تمام خالتي
    ام مشعل : بسالك وش فيهاا مشاعل وش صاير من اللي طاقتهاا وش السبب
    عبير : لامشكلع عاديه بينهاا وبين بنت
    ام مشعل : الله يعين يابنتي ويكفيكم شر بنات الحرام
    عبير : امين
    عبير : خاله بجيكم العصر قولي لمشاعل
    ام مشعل : حياك يابنتي
    عبير: الله يحيك يالله اخليك مع السلامه
    ام مشعل الله يسلمك
    طبعا قام العصر مشعل وجلس ينتظر عبود
    عبود : هلا والله مشعل كيفك وخطاك السوء
    مشعل هلا بك
    عبود : طمني ان شاء الله احسن الحين
    مشعل : ماعليه المهم ابي اعرف من اللي ضربني
    عبود انتي وش شفت طيب وش تذكر ؟
    مشعل : ابد التفت على الصراخ وشفت شي احمر ي تفع وينزل على راسي
    عبود هههههه جعل يدهاا الكسر
    مشعل : رعد صح ؟
    عبود لا مو رعد هذي ليدي وتذبح بعد الكل خاق عليهاا
    مشعل : امااا اللي طاقتني ليدي ؟؟؟
    عبود يب وللاسف
    مشعل : ليه شسويت لهاا الكلبه
    عبود : هذي اخت رعد
    مشعل اهااا بنت الكلب والله ماخليهااا < كان معصب ححححيل
    عبود : هد نفسك يالغالي منو ذي عشان تحر نفسك عشانهاا
    مشعل : شف وش سوت فيني وماتبيني احتر لازم العن خيرهاا وقدام البنات
    عبود : ماتقدر كتبوني تعهد وبيكتبونك
    مشعل : امااا
    عبود : والله حتى انا انقهرت ولا كنت ناوي عليهم كلهم خاصه ام قذله
    مشعل من ام قذله ؟
    عبود وحده من الشله بس تخزز تقهررر كانهاا تقول في امك خير قرب
    مشعل والحل طيب
    عبود : مدري
    مشعل : طيب بنات المدرسه ماعلقو
    عبود :الى والله تمصخرررنا حيل ويقلونهاا في وجهي بعد يقلون مشعل اللي يهايط دايم علينا انضرب ومن بنت ماكو انعم منهاا
    مشعل : ولللللع حده شوي ويذبح نفسه
    cwazya
    cwazya
    chupa جـديد
    chupa جـديد


    انثى عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 30/08/2013
    العمر : 25

    روايه دمار الشامل ~ Empty رد: روايه دمار الشامل ~

    مُساهمة من طرف cwazya السبت أغسطس 31, 2013 5:49 am

    البارت الثالث الجزء الثاني


    عبود : شفييك
    مشعل شفيني بعد منقهر من ذا البزر والله لاوريهااا قسم لاخذ حقي لو على فصلي
    عبود : خيييير ننفصل عشانهاا. الله ماتستاهل
    مشعل : لاتحاتي انت مارح ننفصل
    عبود : طيب قلي شنو بتسوي
    مشعل : مدري
    عبود طيب متى تداوم
    مشعل : عطوني اجازه ثلاث ايام
    وبدو يتناقشون وخذتهم السوالف
    في بيت رعد واريج
    رعد يصحي اريج يالله قومي
    اريج : اوووف بس شوي
    : رعد : وين شوي قومي صلي الصلوات فاتك
    اريج : اوووف طيب قمت
    قامت اريج وهي مغمضه عين ومفتحه عين توضت وصلت
    رعد : خلصتي صلاه
    اريج : لاتوني في الركعه الثالثه
    رعد : ههههههه ياسمجك
    اريج : اكتفت بنظره
    رعد : اريج وش اللي سويتيه
    اريج : خير وش سويت مااابي افتح ذا الموضوع خلاص
    رعد : طيب حرام ليه سويتي بنفك كذا لو انا عااادي انتي لا
    اريج : وش الفرق
    رعد : جب بس وثاني مره لا تدافعين عني < بصراخ يتكلم
    اريج : اي خلاااص اجل بعد انت لاشفتني اتهاوش لاتقرب صوبي
    رعد : اوف اريجوو شفيك جد انا مابيك تتمشكلين مع شلت البويات خايف عليك يحطونك براسهم
    اريج : ماعليك اخت رعد انا < وتعطيه غمزه
    رعد : ههههههه انا وين و ذي وين اتكلم من جدي وانتي تستهبلين
    اريج : سكر على السالفه
    رعد طيب
    وجلسووو يتناقشون في ويسولفون عن فصولهم وكذا
    الزبده اذا اعجبتكم الروايه
    وياليت تقلون لي رايكم فيهاا
    avatar
    صمتي حكاية
    chupa جـديد
    chupa جـديد


    انثى عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 21/06/2014

    روايه دمار الشامل ~ Empty رد: روايه دمار الشامل ~

    مُساهمة من طرف صمتي حكاية الإثنين يونيو 23, 2014 7:44 am

    تجننن ! كملي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 06, 2024 10:07 pm