♥•ŁάкэŋĦά•♥ بــويات ولــيديز

♥•ŁάкэŋĦά•♥ بــويات ولــيديز

    حولوني بويه

    شاطر
    avatar
    بويهه مييش
    chupa جـديد
    chupa جـديد

    انثى عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    الموقع : خل القافه
    المزاج : دايخ

    حولوني بويه

    مُساهمة من طرف بويهه مييش في الأربعاء يونيو 18, 2014 8:25 pm

    شسمه راح اكتب رواية الاولى لي تحمسو خخخخاعرفكم ع الشخصيات 
    عبود(وسيم لابعد الدرجات الكل خاق عليه غني حيييل ابوه يملك المدرسه والكل ينفذ اوامره لعاب ويلعب ع البنات محد يقدر يماشيه الا الاغنيا منحرف ومغرور   )
    نصور صديق عبود (الروح بروح وسيم وخقق وغني حييل يلعب بالفلوس لعب )
    ساره (م عندها خرابيط البويات فقييرره حييل عاديه دخلت المدرسه من عمها لن امها ترجت عمها الغني يدخلها ع شان تحقق امنية بنتها الكبيره طبعا اهي مزززززززه حييل جدتها تركيه وتشبه جدتها بيضا وشعرها لين مكوتها عربجيه  ومهايطيه شويات قويه شخصيتها ودافوره م عمرها شافت بويات لنها كانت تدرس بمدرسه حكوميه ) ذول ابطال القصهه بعدين نتعرف عليهم طبعا الروايه خياليه من عقلي وراح يكون فيها مقتطفات من رويات قرتها راح امزجها اول بارت ١
    ام ساره قومي بسرعه المدرسه الجديده اليوم
    ساره متوتوه بدون م تحاول تبين التوتر طيب قامت ساره تروشت واستشورت يدها بس حست بتعب لن شعرها طويل حيل ف خلت الي تحت كانه تجعيد ملفلف ومن فوق ناعم لبست اكسسوار قديم عندها بس نعومي حطت قلوس الي جها هديه من بنت عمتها الغنيه وكحل ومسكره طبعا صارت تخقق حييييل لبست المريول القديم عندها كان منظف طبعا مبين انها فقيره قدام بنات المدرسه. الجديده لنهم كشششخه حيل في بنات عاديات بس غنيات يعني الاغنيا بقوه يقولون للاغنيا الي اقل منهم انهم فقيرين م شافو ساره بعدين راح يحكمون توجهت ساره لصندوق صغيره كانت جامعه فيها ١٠ريال اهي طايره من الفرحه اخذت شنطة امها القديمه واهي تحس نفسها كشخه >ي قلبي عليها ) راحت مع ولد جيرانهم الي يحاول يتحرش فيها بس ماسكه نفسها وصلها لباب المدرسه دخلت بعباتها الي كانت قديمه ومشققه والبنات يطالعونها بصدمه تقدمت بنت عندها مع شلتها واهم يضحكون البنت ؛هههه شكلك غلطانه بالمدرسه 
    ساره ببتسامه لا مو غلطانه واهي منبهره بكشختها البنت :حدك لااقص لسانك ساره رفعت حاجبها قلت شي غلط البنت تبي تعطيها كف ساره مسكت يدها شوفي عاد حدك م غلطت ولاشي تكفين تستعرضين مالي خلقك بنبره حاده وعيونها على البنت هياطك حطيه ع احد غيري الكل منصدم والي يقول كفو اجتمعو عليهم البنت سكتت ساره صدق متخلفه بنت تصارخ جا عبود الكل ركض عند الباب الا ساره كانت جالسه ع الكرسي ومطلعه ورقه وقلم كل البنات والبويات التمو ع عبود ويعطونه هدايا طبعا لازم يعطونه هدايا غصبن عنهم لازم كل المدرسه بنت تتميع قدامه عبودي
    عبود همم البنت نفس البنت الي تهاوشت مع ساره البنت تخز ع ساره الكل وخر عبود هاذي م اعطتك هديه ساره مو لمهم كانت تكتب بحماس وعيونها بحده  ع القلم والكتاب عبود يطالعها ورفعع حاجب انتي هي م ملينا عينك ي بنت الفقر م تعطينا هدايا طبعا كان مخطط يلعب فيها ويتركها لنها مزه ساره تلتفت تكلمني عبود لا امك ساره حدك ظريف احد يشحذ هدايا عبود ضاع وجهه االكل كرهه ساره وراح ينتقم عبود رفع حاجبه طيب تشوفين المديره تركض اسسسفه تبين اساتذه العانود >عبود يعني عبود بخبث لا بس ابي الكل يعاديها البنات بلشو بالمضايقات لساره رح نعرف بالبارت التاني وش راح يسوون ابي تفاعل 
    avatar
    بويهه مييش
    chupa جـديد
    chupa جـديد

    انثى عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    الموقع : خل القافه
    المزاج : دايخ

    رد: حولوني بويه

    مُساهمة من طرف بويهه مييش في الأربعاء يونيو 18, 2014 8:28 pm

    لحضه قبل م اكتب البارت الثاني م احلل شلل الي ينقلها بسمه فاهمين لازم يكتب الكاتب(ميش ميمج)طبعا لازم يكتب ميمج نبدا البارت الثاني
    ساره تبي تروح تشتري البياعه متنرفزه
    البياعه معليش م اقدر اخذ طلبك
    ساره ليه؟!
    البياعه اوامر عبود
    ساره معنا ولد هني
    البياعه لا مش هيك هيا بويه الي تهاوشني معها
    ساره بضيق طيب تروح تجلس بالكرسي يجون شلة بنات 
    البنت الاولى ليه تردينن ع عبودي 
    ساره مو معطيتها وجهه 
    البنت الثانيه مسكت شعر سارهه بقوه 
    ساره مسكت شعر البنت وسحبته بقوووه سمعو الجذور
    البنت تركت شعر ساره تصارخ 
    ساره بصوت عالي لو مديدتي يدك مره ثانيه اكسرها لك فاااهمه 
    حبيب البنت جا يركض اهو بويه
    البويه انتي هييي 
    ساره ابتسامه بغيت شي
    البويه خقت ها
    ساره قامت وراحت جوا جوا بس يدخلونه الاغنيا م يدرون انها دخلت 
    ساره منبهره بشكل المدرسه الراقي ولتفت لقت عبود عنده بنات يتدلعون عليه اشتمزات من شكله وجها غثيان لنها م اكلت ركضت للحمام كان في الحمام نصور يشفشف بنت ساره دخلت واهي ماسكه ففمها نصور التفت خيييير انتي شدخلك هنا البنت الي معه تصك ازاريرها ساره م قدرت تتحمل واستفرغت ع نصور البنت الي معه شهقت ونصور يطالع شاكيته الثمين الي توه واصل من امريكا ساره داخت وجلست بالارض تتماسك وتقول له ا ا ا اسسسفه نصور مسك شعرها شستفيد م الاسف بتشوفين مسك شعرها وسحبها عند الكل بصراخ الكل التفت عليه عبود يطالع نصور واهو معصب عبود نصور ملابسك مليان وشتبي بذا البنت نصور هاذي الي م تربت تجرات واستفرغت علي عبود عصب الاصديقه عبود وخر يدك عن شعرها بعطيها كف يصحيها منو احنا ومنو اهي نصور لما وخر يده  ساره طاحت مغشيه لن الدوخه حقتها ومسكت شعرها وشدها لراسه اغمى عليها طاحت بقوهه ع وجها سمعو ضربت راسها وجهه الكل شهق حتا عبود ونصور طاحت اهي وصل مريولها لين فخوذها الكل منصدم من شكلها شافو دم ينزل من تحتها عبود يصارخ اذا شاف الدم عنه فوبيا بالدم صارخ الكل قعد يصارخ ومايدرون شيسون. المديره اتصلت ع الاسعاف نصور جلس تحت ولمس الدم الي غطها ولفها شاغ خشمها المليان دم وجهها كله دم وراسها مليان دم عبود يجلس تحتها ويهزها انتي ردي تكفييين لاتموتين يصيح جلس نصور وحط نصها والنص الثاني على عبود طبعا لبسهم امتلا دمان وصلت الاسعاف وغطها عبود وشالوها للمستشفى عبود كان مليان دم راح ركض وغير ملابسه عندهم غرفه بالسطح للانحراف حقهم خخخخ ولبس ولبس نصور نصور ع اعصابه تكفى لاتموت عبود ليه مهتم لها نصور لو عرف ابوي راح يذبحني لو ماتت وبعد انت بتخرب مدرستكم لو ماتت ومرح يسجلون فيها الناس عبود ايي والله لازم نعطي اهلها فلوس ع شان م يعلمون ونجيب هديه لها ونروح المستشفى نطمن نصور صحح عليك خلص اليوم الدراسي للابطال 
    بالمستشفى اتصلو ع امها الي م تمالكت نفسها مسكت اختها الصغيره ملاك كانت ملاك نيرمان جميل بس ساره اجمل لكن ملاك صغيره طفولتها ولبسها المبهذل جدا جدا وعباية امها كانت متشققه دخلت المستشفى الاهلي عند الخدمات 
    ام ساره اخوي
    حق الخدمات على الله الله معك
    ام ساره مو جايه اشحذ ي وليدي ابي اشوف بنتي ساره فلان فلاني 
    الرجل من ورا كان تاجر يلعب ملاك الي خق عليها كان التاجر كبير بالعمر وصاحب المستشفى الرجل اعطا ملاك فلوس واهو يضحك معها 
    حقق الخدمات مطنش ام ساره 
    ام ساره ي ولدي اكلمك انا 
    الرجل من ورا وليه م ترد عليها
    حق الخدمات اوه استاذ اسف
    الرجل اخلص قول لها تشوف اذا م فصلتك
    ام ساره لاتكفى لاتفصله حرام اهو يشتغل
    الرجل اعجب فيها وبعيونها الي كانت مليانه حزن
    ام ساره كم رقم غرفة بنتي حقق الخدمات قال له الرجل اسمه يوسف التاجر عمم عبود
    يوسف خليني اوصلك
    ام ساره م ابي اتعبك معي
    يوسف تعبك راحه 
    ام ساره نعم 
    يوسف ولاشي 
    بالغرفه 
    ساره فتحت عيونها وكان جسمها مكسر كدمات الي بوجهها عورتها حيل ببرودت المكيف الي خلها تسترجع الذاكره وتبكي دخلت امها واهي تمسح ع راسها يوسف كان يطالع منصدم كانت ساره حيل جميله ام ساره م انتبهت له وافصخت عبايتها كانت امها جميل حيل اهو خقق وقف عند الباب ياتملها ويشوف حنانها ع بنتها نصور وعبود كانو بالمرار ومتكشخين وريحت العطر واصله بيتهم والكل كان خاق عليهم عبود شاف عمه متنح عبود شفيك عمي 
    يوسف ها ماكو نصور يويز علغرفه هوو خخخخخخخ انت خاق ع امها يوسف اص عيب ويقوم يطلع عبود ونصور منسدحين ضحك مراهق بالستين ههههههه بس نصور م الومه جميله امهها نصور احح اهي احلا عبوز واختهم بعد يسمعون شيقلون 
    ام ساره بنتي شصار نصور تشنج يارب م تقول ساره ابد م صار شي طحت من الدرج نصور اشوا عبود خق عليها وعلى جسمها ام ساره بنتي صار عندك صديقات ساره لمعت عينها بنبرة حزن ايي كثير يمه كثير نصور احح تكذب ليه عبود مدري بس مبين انها مجروحه المهم خن ندخل نصور طيب ادخلو وسلمو ام ساره هلا من انتم مو عيب تدخلون عند بنات نصور فقع ضحك عهتههخهه خالتي احنا بنات ام ساوه تفشلت هها اي اسفه عبود ببكبر اخبارك ي يحاول يتذكر اسمها ساره خخخخ ي حليلك ي حصه كل دقيقه تنسين اسمي انا سااره نصور فقع ضحكك اي والله ي حصوص. عبوداجل انا عبود منقهر ساره شفيك تضحكين شلحه نصور انا شلحه عبود يضحك اخ بطني احب انا شلحوه ام ساره حصوص وشلحه تفضلو اجلسو انا بروح ساره يمه خلي ملاك عندي ام ساره حاضر طلعت وساره اسدحت ملاك جنبها  عبود بنبره حاده لاتعلمين احد ودوك هديتك ساره اخذتها واعطته عبود دوك ع شان هدية الصبح عبود تفشل واعطها وقام يبي يطلع عبود نصور امش نصور يلعب مع ملاك احح تخقق عيونك شسمك ملاك اسمي ملاك نصور اسم ع مسمى اكبري شوي واخاويك سااره تعجب تخاويها وش يعني نصور م تعرفين وش يعني بويات ساره ايي نصور اسالي وراح تلقين جواب عبود كان وده يلعب مع ملاك بس م يبي لنه شاف ملابسها عبود امششش اخلص نصور طيب مشو ساره تفكر وش يعني بويات وتفكر 

    راح اكمل بالبارت الجاي ابي حماس بليز م حلل النقل الا يكتب ب اسم<(ميش ميمج)
    avatar
    بويهه مييش
    chupa جـديد
    chupa جـديد

    انثى عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 18/06/2014
    الموقع : خل القافه
    المزاج : دايخ

    رد: حولوني بويه

    مُساهمة من طرف بويهه مييش في الأربعاء يونيو 18, 2014 8:32 pm

    عند عبود ببيته كان نايم سمع تنهد بجنبه التفت لقى بنت متفصخه وتحك كx بعروة المشروب عبود شاف صدرها واشتها حيييل مسكها وربط يدينها ع شان ياخذ راحتهه مص صدرها وعضه بشراسه >>اهو عنيف البنت تصرخ عبود توك م شفتي شي هههههه البنت لاتعورني شوي شوي وتضحك عبود كان عنده صناعي وكض يجيبه البنت بتوتر شبتسوي عبود محد قالك تجيني بخبث يمص صدرها ويحك كxها ع شان تتخدر تفل على كx البنت ع شان يخفف العوار البنت تتمحن وتتنهد دخل الصناعي وشهقت من العوار دخل شوي شوي واهي تصارخ طلعه وخلها تمص شهوتها ودخله بقوه صار يدخل ويطلع لين البنت تعبت الباقي مشفر زودتها ههه 
    عند ساره الي فتحت الهديه ولقت فلوس استانست وراحت السوق اهي وامها واختها تقضو لبعض 
    عند نصور الي يفكر بساره ومخطط يغتصبها صحح بسوي بارتي وابعزمها بخبث ابخذ الي ابي وعبود بعد راح ياخد الي يبي هههههه 
    الصبح قامت ساره وبطلت الدولاب الي اشترت ملابس وفساتين ومريول مخصر ع جسمها البسته وربطت شعرها وحطت ميك اب خفيف يعني مسكره وبلشر وقلوس لامع تعطرت وحطت كريم فواكه الي خلا ريحتها تجنن دخلت المدرسه بكل فخر الكل خققق عليها 
    نصور يكلم بويه شوف مثل م اتفقنا تروح تشفشفها بالحمام وادخل وانقذها ههههه 
    البويه من عيوني يغمز دبر فلوسك 
    نصور افاا عليك بس بغرقك
    نصور يلتفت للبنت مثل م قلت تكبين عليها عصير وتتاسفين فاهمه 
    البنت طيب من عيوني قرقش بس ههه
    نصصور يالله بسرعه قبل الطابور 
    كبت البنت عليها العصير
    ساره اف ليه كذا
    البنت اسفه 
    ساره لاعادي حصل خير ركضت للحمام دخلت واهي تبطل الما التفت البويه ومسكتها ساره وخرررريي اي وخرري
    البويه فصخت المريول وبدت تشفشفها حييل وتمصها 
    نصور دخل هيي انتي ساره تصيح
    نصور ضرب البويه بقوه وطلعت 
    ساره تشاهق اهي اهي شش ش شكرا
    نصور والله لتندمين تستفرغين علي<بقلبه
    نصور لبسها وعيونه على صدرها احح بتصير لي ولعبود ولشله مسكينه هههههههههههههههههههه 
    نصور ساره
    ساره بخجل هلا
    نصور تعالي اليوم بارتي ببيتي وجيبي معك اي صديقه تحبينا لاتزعليني وتعالي
    ساره بس..
    قاطعها اشوفك بالبارتي عطها الوصف 
    ^^^
    البارت قصير تعبان ومافيه حماس ؟!! مرح اكمل الا اذا فيه ٥ردود ع الاقل  

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 6:17 pm