♥•ŁάкэŋĦά•♥ بــويات ولــيديز

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3 مشترك

همي مع الزواج موضوع جدي اقنعوني مافكر فيه

حنونه
    حنونه
    chupa جـديد
    chupa جـديد

انثى عدد المساهمات : 11

همي مع الزواج موضوع جدي اقنعوني مافكر فيه Empty همي مع الزواج موضوع جدي اقنعوني مافكر فيه

مُساهمة من طرف حنونه الثلاثاء فبراير 19, 2013 5:38 am

اول شي ادري ان موضوعي ماله داعي يمكن بنسبه لكم بس لي انا وربي هذا اهو همي

يارب القا فيكم وحده تساعدني تنسيني تكرهني فيه
    لان بصراحه صرت ابكي بسببه لاني ماتزوجت
    عمري 20سنه. ومن كان عمري16 وانا ميته ع الزواج. ابي اعرس

مره ارسلت لي وحده من صديقاتي رساله وقالت وحده بلجامعه كلمت صديقتنا الفلانيه وقالت نبي نخطب البنت ذيك. الي هي انا وووووو انا صدقت قلت يابنت انا ماني فاهمه شي احلفك بلله انتي صادقه ولا تجذبين وحلفت انه صدق وانا صدقت قلت خلاص. بروح اتصل ع صديقتي الثانيه افهم منها لانك مافهمتي قالت لا اكذب عليك هذا مقلب هههههههههههههههه وجلست تضحك وانا وربي قفلت وصرت ابكي وابكي وابكي انا بداخلي شي اخاف انحرف بسببه او امسك طريق واغضب ربي

ابلله ابيه ابيه. انا بنت جمييييييله ماني جيكره بس هذا نصيبي راضيه به انا خايفه اطول. اخاف اسوي حاجه بنفسي واندم بعدين. انا الحين ماسكه نفسي عن المعاصي والحرام ابي اتزوج وعف نفسي صديقاتي يسألوني يقولو ليه تبين تزوجين بصراحه ماقدرت اعترف لهم اتحجج اقول لهم عشان النونو. ابي نونو واهو صدق ابي نونو وابي ابو النونو كمان

طلبتكم. ادري مابيدي ويدكم حيله كل الرجا بيد الله بس. مجرد فضفضه مشاعرتوني واصله من الجامعه وضايق صدري حيل اخر محاضره كتبت ع الصبوره عايزه اتقوز دخلت الدكتوره تشرح وجت تمسح قرتها وجلست ساعه تضحك وتقول الله مين دي الي عايزه تتقوز يابنت عاوزه ايه بلقواز ومسؤليتوه وربي كان ودي امسكها وزطها يوم تقول كذا ليه عشانها معرسه ومخلصه ومبصوطه مع زوجها تجي هي ووجهها وتنصح تقول لاتعرسين !

ادري طولت عليكم ومفروض موضوعي هذا بعالم حوا او بدايه ....طلبتكم ادعولي اعرس
    sadoom
    sadoom
    chupa جـديد
    chupa جـديد

انثى عدد المساهمات : 1
    المزاج : روقان

همي مع الزواج موضوع جدي اقنعوني مافكر فيه Empty رد

مُساهمة من طرف sadoom الأحد مارس 31, 2013 3:23 pm

ههههههههههههه ياعمري انت الحين افهميني انت قبل ماتتزوجين تحسبين زوجك بيقعد يداري عليك على بالك الي تشوفينه بلافلام يحصل لاحبيبتي هو شهر بالكثير معامله زوينه وبعدين تتمنين ترجعين زي اول لانوه بتتحملين مسؤليات حيل موبس تخلفين وتعيشون تمام لااكيد يكون في هم وبلا و بعد سعيد الحظ ذا يبيلك تهتمين فيه كنه بزر ممكن يكون اتكالي مرره الحين لايجي في بالك انو انا متزوجه لاوالله انا بعدي بالمتوسط بس عارفه شيصير بعدين وحبيت اتفلسف شوي واول مشاركه لي بعد
    AmOoN
    AmOoN
    chupa جـديد
    chupa جـديد

انثى عدد المساهمات : 15
    المزاج : رآيـــــــــــــــــــــــقه:)

همي مع الزواج موضوع جدي اقنعوني مافكر فيه Empty رد: همي مع الزواج موضوع جدي اقنعوني مافكر فيه

مُساهمة من طرف AmOoN الأربعاء مايو 29, 2013 9:14 am

الله يرزقگ بالزووج الصالح الي يسعدگ بحياتگ

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:30 pm